عنوان البحث | اسم المجلة | سنة النشر |
The Effect of Pictures and Drawings on Developing Visual literacy in Art
Education Among Fifth Grade Students in Jordan | Pakistan Journal of Life and Social Sciences | 2024 |
The Degree of Inclusion of Global Citizenship Values in Social and
National Education Textbooks in the Preparatory Stage: Teachers’
Perspective | Pakistan Journal of Life and Social Sciences | 2024 |
دور الاعلام الرقمي في تنمية مهارات القرن 21 لدى المعلمين | المجلة الدولية للدراسات التربوية والنفسية | 2024 |
The Training Needs among Recitation and Intonation Teachers at the
Holy Qur’an Preservation Society amid the 21st Century Skills: Teachers’
Perspective | Pakistan Journal of Life and Social Sciences | 2024 |
Competencies of Strategic Planning of Jordanian School Principals
and Its Relationship with Crisis Management from the Teachers'
Perspective | Pakistan Journal of Life and Social Sciences | 2024 |
The Effectiveness of Distance Learning and Blended Learning in
Jordanian Universities: A Comparative Study | Pakistan Journal of Life and Social Sciences | 2024 |
دورالقيادة الاستراتيجية في الحوكمة الرقمية في الجامعات الأردنية الخاصة | مجلة اتحاد الجامعات العربية للبحوث في التعليم العال | 2023 |
مستوى ممارسة إدارة الأزمات من قبل مديري المدارس الأردنية من وجهة نظر المعلمين في ضوء عدة متغيرات | مجلة اتحاد الجامعات العربية(للبحوث في التعليم العالي) | 2022 |
Metacognitive Awareness of STEAM Education among Primary Stage
Teachers in Jordan | Journal of Turkish Science Education | 2022 |
The Effect Of The Flipped Classroom Strategy On The Development Of Grammatical Skills Among The Second Intermediate
Grade Female Students In (Anbar Governorate / Iraq)
| Journal of Critical Reviews | 2020 |
). فاعلية استراتيجية القبعات الست في تنمية الاستيعاب المفاهيمي للقضايا البيو أخلاقية لدي طالبات الصف الثالث الثانوي في مدينة الرياض | مجلة العلوم النفسية والتربوية(المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث-فلسطين) | 2017 |
مستوى مهارات التفكير العلمي و التفكير الرياضي لدى طالبات المرحلة الابتدائية | مجلة العلوم النفسية والتربوية(المجلة العربية للعلوم ونشر الأبحاث-فلسطين) | 2017 |
برنامج تدريسي قائم على الصفوف المقلوبة وفاعليته في تنمية كفايات التقويم وعادات العقل لدى الطالبة/ المعلمة في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية | المجلة الأردنية في العلوم التربوية | 2017 |
فاعلية الخرائط الذهنية في تنمية مهارات جانبي الدماغ والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية | مجلة جامعة الخليل للبحوث(فلسطين) | 2016 |
أثر استخدام قبعات التفكير الست على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمادة العلوم في مدينة الرياض | مجلة دراسات في المناهج وطرق التدريس | 2015 |
فاعلية برنامج وفق قبعات التفكير الست في تنمية المفاهيم البيو أخلاقية ومهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث ثانوي في مدينة الرياض | مجلة التربية العلمية( الجمهورية العربية المصرية)، | 2015 |
مهارات التفكير العلمي المُضَمَّنة في كتب العلوم المقررة في الصفوف الأساسية الثلاثة الأولى في الأردن: دراسة تحليلية تقويمية | مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الانسانية (الأردن) | 2014 |
أثر استراتيجية البورتفوليو في بناء المفاهيم العلمية السليمة وتعديل المفاهيم البديلة لدى طالبات الصف الثالث الأساسي. | مجلة العلوم الانسانية والاجتماعية( المملكة العربية السعودية) | 2013 |
العلاقة بين المعرفة القبلية واستراتيجيات الاستيعاب القرائي ومهارة الاستيعاب القرائي في استيعاب النص العلمي لدى طلبة الصف التاسع الأساسي | المجلة التربوية (مجلة جامعة الكويت) | 2013 |
أثر استراتيجيات التعلم النشط في تنمية الفاعلية الذاتية والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة كلية العلوم التربوية التابعة لوكالة الغوث الدولية. | مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية والنفسية(سوريا) | 2012 |